مصيلحى: اقتراح حرمان الطفل الثالث من الدعم رأيى الشخصى

أكد الدكتور على مصيلحى وزير التضامن أن تصريحه بضرورة حرمان المولود الثالث للأسرة المصرية من الدعم التموينى والتأمين الصحى هو رأى شخصى له بعيدا عن دوره ومنصبه السياسى كوزير وذلك لضرورة وجود حوافز سلبية على المواطن الذى يسىء لأسرته والدولة والمجتمع بزيادة الانجاب فى دولة لا تنمو مواردها بنفس الزيادة السكانية.

وقال الوزير فى لقاء ببرنامج "مصر النهاردة " بالتلفزيون المصرى الثلاثاء أن الحكومة استعدت لشهر رمضان منذ عدة أسابيع بتوافر كل السلع الغذائية الأساسية والياميش واللحوم والدواجن وأنبوبة البوتاجاز، مؤكدا على رقابة الأسواق فى هذا الشهر وأنه تم عمل حملات للتفتيش على التجار الذين يحتكرون بعض السلع بتخزين كميات كبيرة منها لعرضها فى شهر رمضان وتم عمل محاضر بالفعل وأحيلوا للنيابة .

وأعلن عن توافر أنبوبة البوتاجاز فى شهر رمضان وأن الانتاج مستمر بدون حد أقصى وطالب المواطنين بالابلاغ عن أى حالة فساد او غش من التجار او زيادة فى الاسعار، مؤكدا أن الوزارة استطاعت ضبط كثير من القضايا والتجار من خلال بلاغات المواطنين.

وقال الوزير أن السلع التموينية متوافرة و أوصى المواطنين بالحفاظ على بطاقاتهم الالكترونية وعدم تركها لدى بقال التموين وأكد أنه فى حالة اكتشاف ترك بطاقة مواطن لدى البقال سيت حرمان المواطن من البطاقة والغاء ترخيص البقال.

0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.