انتهاء أزمة إيمان العاصي بالطلاق والتنازل عن المحاضر

بعد خلافات أسرية وصلت إلى حد تبادل الاتهامات والمحاضر في أقسام الشرطة، انتهت مشكلة الفنانة الشابة إيمان العاصي مع زوجها بالطلاق، والتنازل عن المحاضر المحررة بينهما.

تم الطلاق في قسم الشرطة، وتم تحرر محضر به، وقام بإجراءات الطلاق مأذون شرعي، بعد إبراء زوجها نبيل زانوسي من جميع حقوقها الشرعية

تنازلت إيمان في حضور محاميها عن جميع المحاضر التي حررتها ضد زوجها، وقدمت محضر صلح يفيد بالتصالح بينهما والتراضي على التنازل بينهما عن جميع المحاضر المحررة ضد كليهما.

واتفق الطرفان على أن ينتهي الزواج بالطلاق على يد مأذون، وقد أقر الزوج في محضر الصلح تنازله عن جميع المحاضر، وإنتهاء العلاقة بينهما إلى الأبد.

وكانت إيمان العاصي قد حررت محضرا في قسم شرطة الشيخ زايد، ضد زوجها، تتهمه فيه باختطافها واحتجازها داخل شقته بالشيخ زايد بمحافظة "6 أكتوبر".

كما اتهمته بتعذيبها ومنع الطعام عنها لمدة أسبوع، لإجبارها على التنازل عن شقتها بشارع الملك فيصل بالجيزة لصالحه، إضافة إلى سرقة مجوهراتها.

وأكدت العاصي -في بلاغها أمام الشرطة المصرية- أنها تزوجت من نبيل زانوسي منذ شهور، بعدما أوهمها بأنه يعمل مديرا لإحدى الشركات الشهيرة في الأجهزة الكهربائية، واكتشفت بعد ذلك أنه مدير صيانة وليس مديرا للشركة كما ادّعى.

كان نبيل زانوسي، الذي تزوج من إيمان العاصي، قام بخطبتها منذ ثلاث سنوات، وانفصلا بسبب إصرار نبيل على تركها الحياة الفنية والتفرغ للحياة الزوجية، قبل أن تعود للموافقة على شروطه باعتزال الفن والتفرغ للحياة الزوجية، ليتزوجا يوم الأحد 25 إبريل 2010، في حفل زفاف حضره عدد من الفنانين.يذكر أن آخر أعمال إيمان كانت مسلسل "الأدهم"، وشارك معها الممثل أحمد عز والفنانة اللبنانية سيرين عبد النور وصلاح عبد الله ومحمود البزاوي ونهال عنبر ومحمود الجندي ومحمد لطفي، وقصة وائل عبد الله وسيناريو وحوار محمود البزاوي وإخراج محمد النجار.

وفي السينما كان آخر أعمالها فيلم مقلب حرامية مع الفنان صلاح عبد الله وأحمد السعدني ومحمود عبد المغني وماجد الكدواني وشريف سلامة، إنتاج شركة "أوسكار" عن القصة التي كتبها وائل عبد الله، وإخراج سميح النقاش .


0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.