الهضبة عمرو دياب يختتم حفلات صيف 2010 فى جولف بورتو مارينا

اختتم مساء أمس الجمعة الفنان عمرو دياب أقوى حفلات حفل صيف 2010 فى جولف بورتو مارينا، بحفلة نظمها اثنتان من كبرى شركات الدعاية والإعلان وتنظيم الحفلات فى مصر وهما "
Eye- Catch"
للمهندسة هالة رضوان ،و
"DDA"
لمالكها أيمن محسب.

منذ أن تم الإعلان عن موعد الحفل تحديدا، والكل يجلس مترقبا لمتابعة ماذا سيحدث، وبماذا سيفاجئهم الهضبة، هذا بخلاف الحديث عن أجر عمرو دياب فى تلك الحفلة.

البداية كانت مع المسرح الذى تم تخصيصه للحفل "70 مترا عرض فى ارتفاع 20 مترا"، والذى كان محاطا بـ6 شاشات كبيرة
"3D-PDF"

ليستطيع الجمهور مشاهدة الحفل من كل مكان، وتم تزيين المسرح بـ"ديسكو بول" مشابه للموجودة ببوستر "أصلها بتفرق" بأحجام مختلفة معلقة على جوانب المسرح إضافة إلى بوستر كبير منتصف المسرح للـ"ديسكو بول"، وقبل أن يصعد الهضبة إلى المسرح بفترة كافية، كانت فرقته الموسيقية تجرى اختبارات الصوت منعا من حدوث أى أخطاء أو مشاكل فى الصوت فجأة.

شهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا تعدى الـ160 ألف شخص، منهم الـ
VIP
الذين تم تخصيص مكانين لهم، الأول الخاص بالدعوات، والثانى للـ
Vip
الذين اشتروا تذاكر الحفل، ورغم الزحام الشديد، كان الجمهور لا يزال يتوافد إلى مكان الحفل حتى الدقائق الأخيرة قبل بدايته، ما أحدث حالة من التكدس المرورى الشديد على طريق العلمين.

وقف الفنان عمرو دياب خلف كواليس الحفل أثناء عرض فيديو لأهم أعماله كـ
"ENTRO"

استعدادا لصعوده على المسرح، وبمجرد صعوده على المسرح، بدأ بأغنية "أصلها بتفرق" بصحبة 11 عازفا على آلة الكمان، بعدها قدم باقة من أغنياته بالترتيب التالى: "إلا حبيبى"، و"الليلادى"، "وياه"، "قمرين"، "آه من الفراق"، مرورا بـ"العالم الله "و"نور العين" و"لو عشقانى" و"ليلى نهارى"، ثم غنى"ياما"، و"عينى وأنا شايفه"، و"لما كان"، و"تملى معاك"، و"رصيف نمرة 5"، "بقدم قلبى"، و"يهمك فى إيه ضحكت"، ومن الميدلى القديم غنى دياب "راجعين" و"الماضى" و"ماتخافيش" و"شوقنا" و"ميال"، و"إيه يعنى" و"توبة" و"ونندم" و"أحلف بالليالى" و"لو ضحكت" و"زى الملايكة".

وحرص دياب على توجيه شكر لجمهوره قائلا إنه يتابع تعليقاتهم على الموقع الرسمى "عمرو دياب دوت نت" قائلا "أنا عارف إنكم بتطلبوا منى أغنى أغانى جديدة فى الحفلات عشان كده هغير فى تشكيلة الأغانى وهغنى حاجات مختلفة".

عاد الهضبة ليغنى مجددا "أصلها بتفرق" بتوزيع الريمكس"، و"حكايات" و"هى عاملة إيه"، و"بعد الليالى"، و"قصاد عينى"، و"معاك بجد"، ثم قدم الهضبة عمرو طنطاوى للجمهور ووقف يهزر معاه وغنا مقاطع من الأغانى التى لحنها عمرو طنطاوى له وهى "خلصت فيك كل الكلام " و"ويلومونى" و"عودونى" و"خد قلبى" و" وحياتى خليكى".

بعدها دندن عمرو مع الجمهور واحدة من الأغانى النادرة جدا له وهى أغنية "بتغنى لمين يا حمام" وأعلن أن ألبومه القادم سيكون فى عيد الأضحى المقبل، ويتضمن أغنيتين من تأليف وألحان الموهوبين المتقدمين لأكاديمية عمرو دياب لاكتشاف المواهب، ثم عاد ليغنى مجددا "الله على حبك أنت" و"عينى وأنا شايفه" و"وياه".

من أهم النجوم الذين حرصوا على حضور الحفل الفنانة هالة صدقى وصديقتها الأنتيم إيمى وعائلتها، والشاعر بهاء الدين محمد، المطرب حسام حبيب، ساموزين، عمرو مصطفى، الموزع الموسيقى عادل حقى، ومجدى النجار.

الجمهور العادى والـ
"VIP"
أشاد بالحالة الأمنية، فلأول مرة فى تاريخ حفلات عمرو دياب لم تحدث مشاكل بين الجمهور والبودى جاردات الذين تعدى عددهم 800 بودى جارد اهتموا بتنظيم الناس، إضافة إلى 2000 موظف عملوا بجهد كبير ما بين تنظيم الحفل ومتابعة طلبات الحضور
"VIP"

ومتابعة الأكشاك الخاصة بالرعاة الرسميين للحفل.

اهتمت الشركة المنظمة للحفل بطرح زجاجات مياه معدنية تحمل صورة الهضبة عمرو دياب كنوع جديد من الدعاية لحفل هذا العام الذى أشاد به دياب، وأكد أنه لم يغن بهذه الصورة فى حياته، ولأول مرة يغنى أغانيه كاملة ولمدة 3 ساعات ونصف.

كان عمرو قبل الحفل اهتم بإعلان أسماء الفائزين بتذاكر الحفل التى تم توحيد سعرها إلى 150 جنيها فقط، ووصل عدد الفائزين إلى 45 فائزا ممن اشتروا تليفونه الجديد، إضافة إلى تذاكر ال
ـ"Vip"
بـ1000 جنيه، وحصل عليها 5 من الفائزين فى المسابقة.


0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.