مارينا 2010: "الهضبة" يبدأ الحفل بـ "أصلها بتفرق" بمشاركة "أوركسترا كمان"

يستعين النجم عمرو دياب بخمسة عشر عازفا للكمان سيشاركوه بالعزف حين يغني أغنيته الجديدة "أصلها بتفرق" التي يفتتح بها حفله السنوي الكبير الذي يقام الجمعة.

ويستقبل مسرح الحفل 15 عازفا لآلة الكمان، يتقدمهم الموسيقي الشهير يحيي الموجي، حيث سيقومون بعزف لحن الأغنية الجديدة لبضع ثواني، قبل أن يدخل دياب المسرح ليبدأ في غناء الأغنية.

وبحسب ما ذكره يحيي الموجي بكواليس برنامج "علي صوتك" الذي يُذاع عبر راديو جامعة "عين شمس"، فإن دياب سيقوم بغناء الأغنية بتوزيع جديد تماما، يختلف عن التوزيعين اللذان ضمهما ألبوم النجم الكبير الأخير "أصلها بتفرق".

ويظهر عمرو دياب بـ "لوك" جديد يختلف عما ظهر به في حفلاته بمارينا الأعوام الماضية، ومن المنتظر أن يبدأ الحفل في وقت مبكر قبل الموعد الذي يعتاد "الهضبة" الظهور به.

وقال إبراهيم الديب مقدم البرنامج : تحدث يحيي الموجي بكواليس الحلقة عن بعض تفاصيل حفل عمرو دياب في مارينا، حيث سيقوم دياب بغناء عدد من الأغنيات القديمة التي لا يعتاد غناءها بالحفلات مثل "لما كان"، كما سيُغني أغنيته الجديدة "ياما" عقب غناء "أصلها بتفرق" مباشرة.
يذكر أن "الهضبة" سيُغني في "جولف بورتو مارينا" مساء الجمعة 30 يوليو بحفله السنوي الذي يعتاد إقامته بنفس المكان.

برنامج "علي صوتك" الذي استضاف الموجي تقديم إبراهيم الديب ومها الدهبى، إعداد أحمد أيمن وفادي إبراهيم، هندسة إذاعية أحمد نور، فيديوهات كريم الشعراوى، غناء بروموهات البرنامج الفنان هشام سباق.


0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.