الزمالك يتهم التحكيم بمجاملة الأهلي في بيان رسمي ويصفه بالعار والفجور

أصدر نادي الزمالك بيانا رسميا ينتقد فيه التحكيم المصري ويتهمه بمجاملة الأهلي ومساعدته في التتويج بدرع الدوري للموسم الحالي، وناشد البيان سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة بالتدخل لتصحيح مسار التحكيم واعادة الأمور إلى نصابها.

وانتقد الزمالك لجنة الحكام بتعيين حكام معينين لادارة مباريات الفريق المنافس (الأهلي) وهو الأمر الذي يثير الشك والريبة، متهما لجنة الحكام بأنه يحكمها الأهواء والألوان وذلك بدون حياء وبعيدا عن الحيادية في ظل استفزازات وأساليب رخيصة.

واتهم الزمالك لجنة الحكام بأنها تعسى لانهاء المسابقة مبكرا لصالح أحد الأندية بشكل فاضح ومكشوف جعل لجنة الحكام في انهيار لانتهاجها أساليب رخيصة.

واستكر بيان الزمالك ما وصفه بالعار التحكيمي مؤكدا أن الحكام خلعوا برقع الحياء وأصبحت المجاملة (عيني عينك)، ووصف المهازل التحكيمية بالفاجرة.

وطالب مجلس ادارة الزمالك رئيس اتحاد الكرة سمير زاهر بالتدخل واعادة الأمور إلى نصابها الصحيح ليعيد للتحكيم عدالته ونزاهته.

وكان طاقم تحكيم لقاء الأهلي وإنبي بقيادة سمير عثمان قد ألغى هدفين صحيحين لإنبي أمام الأهلي بداعي التسلل، كما لم يحتسب ركلة جزاء صحيحة لإنبي شبيهة بالركلة التي احتسبها للأهلي وجاء منها الهدف الأول.


0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.