"الزعيم" يبدأ تصوير مسلسله الجديد مع نهاية رمضان

حدد الفنان الكبير عادل إمام نهاية رمضان 2010، موعدا للبدء في تصوير مسلسله الجديد، الذي يعود به بعد غياب طويل عن الشاشة الصغيرة، مع شركة "سينرجي" للإنتاج الفني والمنتج صفوت غطاس.

جاء في بيان من المنتج تامر مرسي مالك شركة "سينرجي": يعود الزعيم للشاشة الصغيرة بعد غياب كبير بالمسلسل الذي يعكف يوسف معاطي حالياً علي كتابته، وتقرر أن يبدأ تصويره مع نهاية رمضان 2010، علي أن يتم عرضه في رمضان 2011.

وأشار تامر مرسي إلي أن معاطي انتهى بالفعل من تسليم مجموعة من الحلقات الأولى للمسلسل، وجاري اختيار اسم العمل وترشيح المخرج وباقي الأبطال.

كما نفى المنتج ما أشيع حول عدم خوض الزعيم تجربة الدراما التليفزيونية، مؤكداً أنه يعقد يومياً جلسات عمل مكثفة معه ومع الكاتب يوسف معاطي.

وعلى صعيد آخر، تدخل شركة "سينرجي" سباق الدراما الرمضانية لعام 2010 بثلاثة مسلسلات دفعة واحدة هي: "أغلى من حياتي" للنجم محمد فؤاد، و"برة الدنيا" للفنان شريف منير، و"أحلام سكر" لأحمد عيد وتأليف مجدي الكوتش.

يذكر أن آخر مسلسلات الزعيم عادل إمام كان "دموع في عيون وقحة" تم إنتاجه عام 1982، وهو من أوائل المسلسلات التي تناولت الجاسوسية وملفات المخابرات العامة.


0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.