هند صبري ومنى الشاذلي في "عالم سمسم"

وافقت الفنانة التونسية هند صبري على الظهور في إحدى حلقات برنامج الأطفال المعروف "عالم سمسم"، الذي يتم تحضير الموسم العاشر منه حاليا.

من المقرر أن تقوم هند بتصوير حلقتها ببرنامج "عالم سمسم" الثلاثاء 23 مارس 2010 في ستوديو مصر، الذي تصور فيه مسلسلها "عايز اتجوز".

ويتوقع المخرج أندريا زكريا أن ينتهي من تصوير الموسم العاشر من "عالم سمسم" هذا الأسبوع، لكي يتمكن من عرضه فى شهر يونيو، بدلاً من انتظار العرض في شهر رمضان 2010.

ومن ناحية أخرى ستحل الإعلامية منى الشاذلي ضيفة على "عالم سمسم"، ولكنها لن تكون ضيفة في إحدى حلقاته، بل ستسجل حلقة كاملة لبرنامج "العاشرة مساء" داخل بلاتوه العمل، وستلتقي بصناع المسلسل والشخصيات الحقيقية التي تؤدي أصوات العرائس.

وقد اتفقت منى على تسجيل ما تشاء بشرط عدم حرق طريقة عمل الشخصيات والديكور، وهي المرة الأولى التى يسمح لبرنامج تليفزيوني بتصوير كواليس المسلسل.

ويرجع السبب بعد أن قدمت منى فقرة حول المسلسل في برنامجها "العاشرة مساء" بمناسبة مرور عشرة أعوام على بدايته.

مسلسل "عالم سمسم" ظهر فيه عدد كبير من المشاهير والنجوم الذين شاركوا كضيوف في البرنامج، وكان أبرزهم السيدة سوزان مبارك، ولورا بوش قرينة الرئيس الأمريكى الأسبق جورج بوش، ويسرا وسمير غانم وعزت أبوعوف وبسمة وهشام سليم وخالد أبوالنجا، وغيرهم من المشاهير والنجوم، ويتبرع النجم بأجره عن الحلقة لجمعية خيرية يختارها بنفسه.
يذكر أن هند صبري قامت مؤخرا، وبعد اختيارها من برنامج الغذاء العالمي، لمنصب سفيرة لمنظمة مكافحة الجوع، بعدة أعمال إنسانية كان منها حملة للتوعية بحق الجميع في الغذاء، كما شاركت في حملة لصالح ضحايا زلزال هاييتي مع الفنان الكبير محمود ياسين .

0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.