كريم أبو زيد سمسار لاعبين في "من يوم بعدك"

يستعد الفنان الشاب كريم أبو زيد للمشاركة في المسلسل الجديد "من يوم بعدك" الذي يلعب بطولته الفنان الكبير محمد فؤاد، والمتوقع عرضه في شهر رمضان 2010.

وقال أبو زيد : "وقعت عقد مسلسل (من يوم بعدك) الذي يلعب بطولته فؤاد، على أن أبدأ تصوير مشاهدي في نهاية شهر مارس الجاري".

وأوضح الفنان الشاب أنه يجسد في المسلسل شخصية "زيكو" وهو سمسار لاعبين، يكتشف موهبة شقيق فؤاد الأصغر في المسلسل كلاعب كرة قدم بعد مشاهدته في أحد مراكز الشباب، ويقتنع بموهبته ويسانده إلى أن يصل به للاحتراف في نادي برشلونة الإسباني.

وأشار أبو زيد إلى أن مشاهده في المسلسل سيتم تصويرها ما بين القاهرة وإسبانيا، وأنه سعيد بالمشاركة في هذا العمل الذي يلعب بطولته فنان كبير في حجم محمد فؤاد.

مسلسل "من يوم بعدك" يشارك في بطولته إلى جانب الفنان الكبير محمد فؤاد وكريم أبو زيد كل من محمد لطفي وحنان مطاوع وشيري عادل وهبة مجدي ودنيا عبد العزيز ومديحة حمدي ومنى هنا، وهو من تأليف تامر عبد المنعم وإخراج عمر الشيخ، وإنتاج شركة "سينرجي".

يذكر أن كريم أبو زيد سيشارك أيضا في بطولة مسلسل "أحلام سكر" الذي يلعب بطولته الفنان أحمد عيد، والمقرر عرضه في شهر رمضان 2010 أيضا، ويشارك في المسلسل كل من ياسمين الجيلاني ومنى هلا ووفاء قمر ولطفي لبيب ورجاء الجداوي وسامح الصريطي، والمسلسل تأليف مجدي الكدش وإخراج أحمد البدري وإنتاج شركة "سينريجي" لمالكها تامر مرسي.


0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.