ريال مدريد يحول تأخره أمام سبورتنج خيخون إلى فوز 3/1

كاد ريال مدريد أن يحصل على كابوس جديد بعدما تأخر بهدف أمام سبورتنج خيخون في ملعب سانتياجو برنابيو، لكن الفريق الملكي انتفض مقتنصا الفوز بنتيجة 3-1.

فقد فشل ريال مدريد في التقدم على مدار الشوط الأول بأكمله، وحين حاول الاندفاع للهجوم، سجل ديفيد بارال للفريق الضيف هدفا رائعا في الدقيقة 53، وضع الميرنجي في ورطة.

لكن الهولندي رافايل فان دير فارت والإسباني شابي ألونسو مع الأرجنتيني جونزالو إيجواين ردوا بثلاثة أهداف في الدقائق 55 و57 و68.

وانفرد الميرنجي بالمركز الأول في الدوري الإسباني مؤقتا بعد مرور 27 مرحلة من عمر الموسم، وذلك قبل مواجهة برشلونة ومضيفه ريال ساراجوسا يوم الأحد.

دخل ريال مدريد المباراة دون صانع ألعابه البرازيلي كاكا، ومهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة، وارتكازه المالي ممادو ديارا بسبب الإصابة.

وقاد إيجواين مع كريستيانو رونالدو خط هجوم الميرنجي، فيما اهتم فان دير فارت مع استيبان جرانيرو بصناعة اللعب.

لكن هذه التوليفة لم تثمر عن أهداف لريال مدريد، فدفع مانويل بيللجريني مدرب البلانكو بخوسيه ماريا "جوتي" على حساب الارتكاز الفرنسي لاسانا ديارا.

ومع اندفاع ريال مدريد، كسر بارال مصيدة تسلل الفريق الملكي، وانفرد بمرمى إيكير كاسياس، فوضع كرته في الزاوية الضيقة للحارس الدولي.

لكن ريال مدريد لم يصبر طويلا حتى تعادل عن طريق فان دير فارت الذي تابع بيسراه كرة مصوبة من رونالدو، ردها حارس خيخون في طريق الهولندي الدولي.

ثم اقتنص ألونسو الصدارة لريال مدريد بضربة رأسية مميزة، وأتم إيجواين العمل بهدف ثالث، ضامنا النقاط كاملة للفريق الملكي.


0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.