تامر ونبيلة وسمية وسامو زين يتبرعون لضحايا السيول

بعد نجاح حملة الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "القاهرة اليوم" في جمع التبرعات وإرسالها لضحايا السيول، قرر العديد من الممثلين العرب التبرع لضحايا السيول التي دمرت العديد من القرى في أسوان ومناطق متفرقة في سيناء.

استقبل أديب مكالمة هاتفية في حلقة الأربعاء 27 يناير 2010 من المطرب الشاب تامر حسني، الذي أعلن عن إقامة حفل في 12 فبراير تحت عنوان "في حب مصر"، وقال: "سعدت جدا أن مصلحة الضرائب أعفت حفلي المقبل من الضرائب، وسيكون في يوم عيد الحب تحت اسم (في حب مصر) بمركز شباب الجزيرة، وإيرادها كله سنتبرع به لضحايا السيول في العريش وأسوان".

وأضاف: ستبدأ قيمة التبرع من 50 جنيه وأخرى بـ200 و500 جنيه، وقال موجها حديثه لعمرو أديب: "أعتمد عليك يا عمرو في التسويق للحفل".

وجاءت مكالمة من الممثلة الكبيرة نبيلة عبيد، التي قالت: "تابعت ما قمتم به في هذا البرنامج، وأتمنى أن تساعدوني، فأنا معي 30 ألف بطانية و5 طن لبن أريد إرسالهم للأهالي المتضررة"، ووجهها البرنامج للاتصال ببنك الطعام.

واستقبل بعد ذلك عمرو أديب مكالمة من المغنية والممثلة سمية الخشاب، وأعلنت هي الأخرى عن حفلها ، وقالت: "نظمت نقابة المهن الموسيقية حفلا في 10 أو 12 فبراير واتصلت بي لأحييه، ومخصص ربح الحفل كله لضحايا السيول، كما ننوي السفر بأنفسنا لتوزيع الطعام والأدوية والملابس".وطالبها عمرو أديب أن تضم حفلها لحفل تامر حتى يتم جمع أكبر قدر من التبرعات، وأعربت عن سعادتها بذلك وأنه يجب التنسيق مع النقابة.

كما استقبل عمرو مكالمة من المطرب السوري الشاب سامو زين وأعلن بدوره عن إقامته حفلة في 13 فبراير في سيناء للتخفيف عن آلام المتضررين من السيول.


0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.