نصر محروس: تامر حسني "راجعلي راجعلي"


جدد المنتج نصر محروس تأكيده على عودة المطرب الشاب تامر حسني، الذي يرتبط حاليا بتعاقد مع المنتج محسن جابر وشركته "عالم الفن"، لشركته "فري ميوزيك" من جديد.

أكد محروس أن هناك عقد مع المطرب الشاب تامر حسني، يقضي بعودته لشركة "فري ميوزيك" بعد مرور ثلاثة أعوام، هي مدة تعاقد حسني مع المنتج محسن جابر، حسب صحيفة "المصري اليوم".

تابع محروس: قبل انتقال تامر حسني لشركة "عالم الفن"، كتبت معه عقدا جديدا، ينص على عودته لشركتنا مرة أخرى، والعقد مسجل، وتامر حسني "راجع راجع".

كان تامر حسني انتقل منتصف 2009 إلى شركة "عالم الفن" لمالكها محسن جابر، وقدم معه ألبومه الأخير "هاعيش حياتي"، بعد إنهاء تعاقده مع نصر محروس بطريقة مُرضية للطرفين، توصلا فيها إلى إنهاء التعاقد بينهما لمدة ثلاث سنوات، يمكن خلالها أن يتعاقد تامر مع أي شركة أخرى، على أن يعود تامر بعدهم إلى نصر لمدة خمس سنوات، كما أكد وقتها مكتب نصر محروس في بيان رسمي.

من جانب آخر، أكد نصر محروس أن مشكلاته مع المطرب بهاء سلطان انتهت تماما قائلا: بهاء أقام ضدي أكثر من دعوى في المحاكم ولم يكسب أيا منها، واجتمعنا مؤخرا واعترف بخطئه وبدأنا صفحة جديدة بكتابة عقد جديد، وهذا حقه لأن وقتا كبيرا من مدة تعاقده ضاع في المشكلات والخلافات.يذكر أن "مكتشف النجوم" نصر محروس ذاع اسمه في مطلع الألفية الجديدة، بعدما قدم للوسط الغنائي تامر حسني وبهاء سلطان وشيرين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.