شرف يصدر قرارا بإحالة المتهمين بأحداث إمبابة لمحكمة أمن الدولة

أصدر الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء قرارا بإحالة المتهمين فى أحداث امبابة الى محكمة أمن الدولة العليا طوارىء وذلك نظرا لتشابك القضية وتعدد الاطراف المشاركة فيها.

صرح بذلك الدكتور أحمد السمان المستشار الاعلامى لرئيس مجلس الوزراء وقال إن هذه الإحالة ستتم بعد جمع الادلة وإتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين.

ومن المقرر ان يعلن الدكتور شرف الثلاثاء ضمن البيان الأسبوعي له عدة خطوات عاجلة للقضاء علي الفتنة الطائفية‏‏ والحفاظ علي هيبة الدولة وسيادتها‏.‏

كان المجلس الاعلى للقوات المسلحة برئاسة المشير طنطاوى قد اجتمع في وقت لاحق الاثنين مع الدكتور عصام شرف وعدد من الوزراء المعنيين لبحث أهم الاوضاع الداخلية التى تمر بها البلاد حاليا، وعلى رأسها كيفية وأد الفتنة الطائفية ومواجهة الانفلات الامنى ومناقشة دور الاعلام الحالى وتأثيره على الرأى العام وعلى توجهات الدولة خلال المرحلة المستقبلية.

وقد اتسم الحوار بالمصارحة والشفافية الكاملة فى كافة الموضوعات التى تمت مناقشتها وما يرتبط بها من أبعاد داخلية وخارجية وتأثيرها على المستقبل السياسى والاقتصادى فى مصر مما كان له أكبر الاثر فى اتخاذ العديد من الاجراءات الحاسمة للمحافظة على أمن وسلامة الوطن.

وتأتي هذه الخطوات ضمن البيان الأسبوعي لشرف الذي يركز فيه علي أحداث الوضع الداخلي وجهود الحكومة في التصدي لها.


0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.