تشكيل لجنة طبية جديدة للكشف على "مبارك".. والنيابة تحقق معه اليوم

أمر النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود، بتشكيل لجنة ثلاثية تضم عددا من أطباء جامعتى عين شمس والقاهرة، لفحص حالة الرئيس مبارك الصحية، والوصول إلى آخر المستجدات التى ألمت به، وعما إذا كان حالته تسمح بنقله من مستشفى شرم الشيخ الدولى إلى مستشفى آخر، تمهيداً لنقله إلى مستشفى سجن طره التابعة لوزارة الداخلية.

وفى سياق متصل، توجه فريق من النيابة العامة اليوم الأربعاء، إلى مستشفى شرم الشيخ الدولى، لاستكمال التحقيقات مع الرئيس السابق، فى الاتهامات الموجهة إليه فى قضية قتل المتظاهرين والفساد والثروة، ومن المتوقع أن يواجه فريق المحققين مبارك، بتقارير الأجهزة الرقابية المختلفة، ودوره فى برنامج سداد ديون مصر.


ومن المنتظر أن يصدر النائب العام، بياناً خلال الساعات القليلة القادمة يكشف فيه مزيداً من التفاصيل حول وقائع التحقيقات مع مبارك ونجليه، وما شهدته حالته الصحية وآخر تطورات الموقف.


كان مصدر مسئول، ذكر أنه تم إجراء فحص جديد بالموجات الصوتية على قلب الرئيس السابق حسنى مبارك، أثبت وجود ارتجاع خفيف جدا فى الصمام الميترالى، إضافة لوجود تغييرات فى الصمام الأورطى.


وأضاف المصدر، أن حالة الارتجاع والتغييرات فى الصمامين، هى حالة طبيعية مع النظر إلى عامل السن (83 عاما)، مشيرا إلى أن هناك طاقما خاصا من خارج مستشفى شرم الشيخ يتولى متابعة الحالة الصحية له.


وتابع أن مبارك يعانى من حالة نفسية سيئة، ومصاب بإحباط نفسى (اكتئاب)، ومع ذلك فإن حالته الصحية "طيبة" مع انتظام النبض، وقال المصدر، إنه تم استدعاء استشارى فى الطب النفسى من جامعة القاهرة للرئيس السابق إلى مستشفى شرم الشيخ.


وأشار إلى أنه من غير المعروف فى الوقت الحالى موعد تنفيذ القرار الخاص بنقل مبارك إلى أحد المستشفيات العسكرية فى القاهرة، مؤكدا عدم وصول أية تعليمات رسمية بنقله إلى أى مكان آخر خارج المستشفى، ونفى إصابة مبارك بغيبوبة، كما رددت وسائل إعلام فى وقت سابق.

0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.