سماع دوي انفجارين بطرابلس..والتليفزيون يعرض لقطات لاجتماع القذافي

سمع دوي انفجارين على الاقل في العاصمة الليبية في الساعات الاولى من الخميس يعتقد انهما نتيجة لضربات جوية لحلف شمال الاطلسي.

وقال مراسل لرويتر في فندق بطرابلس ان دوي الانفجارين هز نوافذ الفندق.

وفي وقت سابق بث التلفزيون الليبي لقطات لمعمر القذافي اثناء اجتماع مع مسؤولين في فندق بالعاصمة قال انه عقد الاربعاء منهيا اسبوعين من الشكوك بشأن مصيره.

ولم يظهر القذافي علنا منذ 30 ابريل/ نيسان عندما قتلت ضربة جوية لحلف الاطلسي استهدفت مقر اقامته في العاصمة أصغر أبنائه وثلاثة من أحفاده.

وقال القذافي وهو يشير الي المسؤولين ويذكر اسماء عدد قليل منهم نقول للعالم هؤلاء هم أعيان القبائل الليبية.

وظهر الزعيم الليبي مرتديا عباءة بنية وقلنسوة سوداء ونظارة شمسية بينما كان يجلس علي كرسي بذراعين قرب طاولة مستديرة صغيرة.

وصاح رجل مسن قائلا له سيدي القائد.. انت ستنتصر، في اشارة الي انتفاضة بدأت قبل ثلاثة اشهر ضد حكم القذافي الذي مضى عليه 41 عاما.

وظهرت خلف القذافي شاشة عرض عليها برنامج حواري لتلفزيون الجماهيرية الحكومي، واظهرت لقطة مقربة تاريخ يوم الاربعاء في زاوية الشاشة.

وقال صحفيون لرويترز يقيمون في نفس الفندق انهم لم يشاهدوا القذافي، وفي السابق قام الزعيم الليبي بزيارات الى الفندق في رفقة وسائل الاعلام وعدد كبير من المعاونين والحراس.

وكانت صحيفة "الجارديان" البريطانية تساءلت الأربعاء عن سبب اختفاء العقيد الليبى معمر القذافى عن الأنظار منذ مقتل نجله سيف العرب القذافى خلال غارة جوية لطائرات حلف شمال الأطلسى الناتو منذ عشرة أيام.


0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.