مدير مستشفى شرم الشيخ ينفي تعرض مبارك لغيبوبة

نفى مدير مستشفى شرم الشيخ الدولى الدكتور محمد فتح الله إصابة الرئيس السابق حسنى مبارك بغيبوبة، مؤكدا عدم وصول أية تعليمات رسمية بنقله إلى أي مكان آخر خارج المستشفى .

وأكد في الوقت ذاته تواجد مبارك داخل المستشفى , وأنه يتناول الطعام والشراب بطريقة طبيعية , لافتا فى الوقت ذاته إلى عدم استقرار حالته النفسية.

كانت مصادر طبية فى مستشفى شرم الشيخ الدولى قد أكدت أن حسنى مبارك الرئيس السابق، تعرض لغيبوبة مفاجئة السبت، وتمكن الفريق المعالج من إفاقته، ثم قرروا منع الزيارات عنه بسبب تدهور حالته وأضافت المصادر أن مبارك عقب إفاقته من الغيبوبة طلب رؤية حفيده.

فى سياق متصل، أرسل منصور عيسوى وزير الداخلية، تقريراً إلى المستشار عبدالمجيد محمود، يؤكد فيه أن مستشفى سجن طرة لن يكون جاهزاً لاستقبال مبارك قبل نحو شهر، بحسب صحيفة المصري اليوم الاثنين.

وذكر مصدر طبى أن الرئيس السابق سيبقى فى مستشفى شرم الشيخ لمدة لا تقل عن أسبوع، ويتعذر نقله حالياً بسبب عدم استقرار حالته الصحية، موضحاً أن الأطباء أبلغوا كبير الأطباء الشرعيين، الذى حضر لتوقيع الكشف على "مبارك" قبل أسبوع، بأنهم غير مسؤولين عن عملية نقله.

فى المقابل، أكد الدكتور جمال شعبان رئيس وحدة الحالات الحرجة بمعهد القلب، أن المصاب بمرض الارتجاف الأذينى الذى يعانيه مبارك لا تكون حالته خطرة، بل يتمتع بصحة جيدة وأضاف أنه يمكن نقل الرئيس السابق لمستشفى سجن طرة، لأن هذا المرض لا يستدعى بقاء المصاب به فى وحدة العناية المركزة.

وانتقد "شعبان" الدكتور السباعى أحمد السباعى، كبير الأطباء الشرعيين، قائلاً إنه كتب تقريراً عن مرض لا يعرفه وأن مصلحة الطب الشرعى معنية بالكشف على الأموات لا الأحياء.


0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.