اللواء شاهين‏: الأمن والاقتصاد اولويات المجلس العسكري

أكد اللواء ممدوح شاهين مساعد وزير الدفاع للشئون القانونية وعضو المجلس الأعلي للقوات المسلحة أن تحسين الوضع الاقتصادي واستعادة الأمن والهدوء في الشارع المصري هي الشغل الشاغل للمجلس الأعلي العسكري‏,‏

وأوضح أن كل الجهود التي يقوم بها المجلس تصب لمصلحة البلاد, سواء علي الصعيد الداخلي أو الخارجي من خلال اتصالاته ولقاءاته ومباحثاته مع الوفود الزائرة لمصر في الفترة الحالية, وناشد شاهين جموع المواطنين التعاون مع رجال هيئة الشرطة المدنية للعمل علي توفير الاستقرار الأمني, وهو الأمر الذي يعمل علي دفع عجلة الإنتاج والتنمية. وأشار إلي انخفاض ظاهرة البلطجة في الشارع المصري.

صرح اللواء شاهين بأن الإعلان عن قانون تنظيم مباشرة الحقوق السياسية سيتم خلال الأسبوع الحالي, علي أن يعقبه في وقت لاحق قريبا الإعلان عن قوانين مجلسي الشعب والشوري, وتنظيم الانتخابات الرئاسية. جاء ذلك في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وكشف شاهين عن أن الحديث حول رجال القوات المسلحة وهيئة الشرطة مغلق تماما, وأشار إلي أنه لايحق لهما التصويت في الانتخابات وفقا لأحكام القانون73, الذي يعفي ضباط وأفراد القوات المسلحة وهيئة الشرطة من الواجب الانتخابي طوال مدة خدمتهم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.