إيقاف التداول مؤقتاً على 14 شركة بالبورصة بسبب أحداث إمبابة

أوقفت إدارة البورصة التعامل على أسهم 14 شركة خلال تعاملات اليوم، الأحد، بسبب تجاوزها نسبة التراجع المقررة وهى 5%، والتى نتجت عن عمليات بيع مكثفة على أغلب الأسهم فى السوق ومن مختلف فئات المستثمرين، الذين أصابتهم حالة من الخوف على مستقبل السوق، خصوصاً بعد أحداث إمبابة الأخيرة.

واضطرت إدارة البورصة لإيقاف التداول على كل من أسهم مدينة نصر للإسكان والتعمير، والمجموعة المالية هيرمس القابضة، والقومية للأسمنت، وليسكو مصر، ومطاحن ومخابز الإسكندرية، وبنك كريدى أجريكول، والعامة لصناديق الورق، وكفر الزيات للمبيدات والكيماويات، والقلعة للاستشارات المالية، والإسكندرية لتداول الحاويات، والمصرية للاتصالات، والمصرية لخدمات النقل، وبايونيرز القابضة، ومينا للاستثمار السياحى، ويونيفرسال لصناعة مواد التعبئة.


وأوقفت البورصة التداول على شهادات إيداع شركة "أوراسكوم القابضة للتنمية" اعتباراً من جلسة تداول اليوم، لحين إرسال القوائم المالية عن السنة المالية المنتهية فى 31 ديسمبر 2010.


ومن المقرر أن تعقد الشركة اجتماع الجمعية العامة العادية الاثنين الموافق 23 مايو، لمناقشة اعتماد القوائم المالية المستقلة والمجمعة للشركة، وتقرير الأعمال السنوى عن السنة المالية المنتهية فى 31-12-2010، وتقرير مراقبى الحسابات، وتصنيف وتوزيع الأرباح.

0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.