الشرطة العسكرية تعثر على 42 قنبلة مولوتوف بميدان التحرير

قامت عناصر من إدارة الشرطة العسكرية بالعثور على 42 قنبلة مولوتوف جاهزة للاشتعال وذلك بالعقار رقم (2) شارع طلعت حرب والمطلة على ميدان التحرير إثر بلاغ من سكان العقار والتى قد أعدها عدد من البلطجية لترويع المواطنين وإتلاف الممتلكات .

وحاول عدد من المتواجدين بالميدان منع عناصر الشرطة العسكرية من أداء مهامها وسط استهجان أعداد من شباب الثورة الذين ساعدوا عناصر الشرطة العسكرية للوصول لمكان الحدث والتحفظ على القنابل .

وفى سياق متصل, اعتدى بلطجى من منطقة دار السلام على سائح أمريكى وأصابه بجروح وشرع فى سرقته بالإكراه وذلك بعد أقل من يومين من الأحداث التى شهدها ميدان التحرير خلال فض الاعتصام وقيام بعض المشاغبين من البلطجية والخارجين عن القانون بترويع وإصابة المواطنين.

كان السائح الأمريكى الذى يدعى دانيال فاوست يتجول فى ميدان التحرير فى محاولة للبحث عن بازار فوجىء بأحد المتواجدين بالميدان يدعى محمد حمدى موسى وله سابقتان الأولى الإتجار بالمخدرات حبس على إثرها 3 سنوات والأخرى لحيازة سلاح أبيض , قام بالتعدى عليه وحاول سرقة الكاميرا الخاصة به بالإكراه وعندما حاول السائح التصدى له وطلب منه التوقف وتشبث بحزام الكاميرا قام المتهم بإخراج سلاح أبيض والاعتداء عليه وإحداث جرح قطعى عميق بيده اليمنى .

وحاول المتهم الهرب وترويع المواطنين الذين احتشدوا لنجدة السائح باستخدام السلاح الأبيض حتى تمت محاصرته وإلقاء القبض عليه بالتعاون مع عناصر الشرطة العسكرية .

وقام عدد من الأفراد بنقل السائح إلى مستشفى الهلال لتلقى العلاج اللازم ويجرى حاليا عرض المتهم على النيابة العسكرية واتخاذ الإجراءات القانونية والقضايئة حياله .


0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.