انفصال الممثل ليوناردو ديكابريو عن بلاك ليفلى

أعلن كل من الممثل الأمريكى وبطل فيلم "تيتانيك" الشهير ليوناردو ديكابريو (36 عاما) والممثلة الشابة بطلة مسلسل "ذا جوسيب جيرل" (24 عاما) عن انفصالهما

الرموز الانتخابية..الكمبيوتر والحمامة بدلاً من الجمل والهلال

وضعت اللجنة العليا للانتخابات، برئاسة المستشار عبد المعز إبراهيم، الرموز الانتخابية للمرشحين والمرشحات سواء المستقلين أو القوائم الحزبية، وقررت اللجنة استبعاد أى رمز دينى أو سماوى يرمز إلى العقيدة والدين

العلماء يكتشفون طبقة للأوزون في كوكب الزهرة

أكتشف العلماء أن كوكب الزهرة محاط بطبقة من الاوزون. وافاد تقرير أن مركبة فينوس اكسبرس التابعة لوكالة الفضاء الاوروبية اكتشفت الطبقة الرقيقة

إدارة عمرو دياب تنفى وجود جزء ثان لألبومه "بناديك تعالى"

نفت إدارة موقع AmrDiab.Net عن ما تردد من وجود جزء ثان لألبومه بناديك تعالى

تصفيات نهائيات أوروبا: انجلترا تتأهل وفوز ألمانيا واسبانيا وفرنسا

تصفيات نهائيات أوروبا: انجلترا تتأهل وفوز ألمانيا واسبانيا وفرنسا

Harry Potter and the Deathly Hallows Trailer Official HD

الاعلان الرسمى للجزء السابع من سلسلة افلام هارى بوتر بصيغة
HD
Harry Potter and the Deathly Hallows

الاعلان



دياب يستأنف التعامل مع عادل حقي بإعلانات "حياة"

بعد انتهائه من إعلانيه الجديدين لمياه "حياة" المعدنية، وعرضهما لأول مرة الاثنين 28 يونيو 2010، تفرغ النجم الكبير عمرو دياب للإعداد لألبومه الجديد، الذي يفرض عليه حالة تامة من السرية.

قال الموزع الموسيقي عادل حقي : "اختار دياب مقطوعتين من توزيعاتي، لاستخدامهما ضمن أحداث إعلانيه الجديدين، الذين بدأ عرضهما مؤخرا، ولا أعلم إذا كان سيضمهما لألبومه الجديد أم لا".

وعن تعاونه من جديد مع الهضبة -كما يلقبه محبوه- بعد خلافاته معه في 2005 قال: "اجتمعت بعمرو دياب في جلسة صلح في بداية 2010، وأنهينا كل خلافاتنا القديمة، وفتحنا صفحة جديدة".



مانشستر سيتي يضم سيلفا لأربع سنوات

أعلن نادي مانشستر سيتي عن توصله إلى اتفاق مع فالنسيا لضم الدولي الإسباني ديفيد سيلفا لمدة أربع سنوات.

وكشف سيلفا أنه سيوقع عقد انتقاله رسمياً ويخوض الاختبار الطبي عقب مشاركته مع المنتخب الإسباني في مونديال جنوب إفريقيا.

وقال سيلفا في تصريح أبرزه الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي: "أود أن أوجه شكري البالغ إلى نادي فالنسيا وجماهيره العريضة، وأعتقد أنه الوقت الملائم لي كي أخوض تحد جديد باللعب في الدوري الإنجليزي".

وتابع "أعتقد أن الدوري الإنجليزي هو أحد أفضل البطولات في العالم، وأتمنى أن أساهم في انتصارات الفريق والمنافسة على الألقاب الموسم المقبل".

وتفاوتت تقديرات الصحف لقيمة الصفقة التي لن تقل عن 25 مليون جنيه استرليني.

ومن جانبه أكد روبرتو مانشيني المدير الفني لسيتي أن سيلفا سيكون إضافة كبيرة للفريق الذي يسعى الموسم المقبل للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، واصفا إياه بأنه أحد أفضل لاعبي خط الوسط في أوروبا.


ناسا تتوصل لتقنية قد تفيد بتوقع الزلازل مستقبلا

قامت مجموعة من العلماء في مختبرات الدفع النفاث التابعة في لوكالة الفضاء الأمريكية "ناسا" بتطوير تقنية مسح جديدة يمكن أن تؤدي في المستقبل إلى توقع حدوث الزلازل.

إذ للمرة الأولى تسمح تقنية المسح الراداري الجوي الجديدة للعلماء برؤية صور الزلازل على الأرض.

تقول العالمة الجيوفيزيائية في مختبرات ناسا، أندريا دونيلان: "مسح البراكين من الجو موجود منذ أربعين عاماً، ففي الستينيات من القرن العشرين، تم الحصول على أوائل الصور المسحية للبراكين بواسطة الأقمار الصناعية.. وهانحن الآن في العام 2010، وأصبح لدينا أول صورة جوية للزلازل."

ودونيلان هي واحدة من أعضاء الفريق الذي قام بتطوير نظام التصوير والمسح الجوي الجديد للزلازل، وتقول إن هذه مجرد البداية لدراسة أنظمة الصدوع والشقوق الزلزالية، تماماً مثل أنظمة الرصد الجوي وتوقعات حالة الطقس، التي يتم تصويرها أولاً ومن ثم دراستها.

وتكشف صور الزلزال الجديدة الحركة القاتلة للأرض خلال الزلزال الذي ضرب منطقة باها في كاليفورنيا في إبريل/نيسان الماضي والذي بلغت قوته 7.2 درجة بمقياس ريختر.

وقالت دونيلان إنه تم التحليق فوق منطقة الصدع الزلزالي ودراسة الكيفية التي تحركت فيه الأرض بعد زلزال كاليفورنيا.

وكانت صور التقطها رادار تابع لناسا قد كشف أن الزلزال الذي ضرب كاليفورنيا وجنوب غربي الولايات المتحدة في إبريل/نيسان الماضي، حرك مدينة حدودية مع المكسيك نحو 80 سنتمتراً، في حادث ليس الأول من نوعه بعد زلزال شيلي، الذي أزاح مدينة بقرابة 3 أمتار من مكانها.

فقد تحركت مدينة "كاليكسيكو" بفعل الهزة العنيفة، التي أطلق عليها اسم "ألمايور- كوكباه" وبلغت قوتها 7.2 بمقياس ريختر، بحوالي 2.5 قدماً نحو الجنوب وللأسفل.

ووقعت الهزة، الأعنف التي تضرب المنطقة منذ 120 عاماً، على عمق 32 ميلاً جنوب-جنوب شرقي مدينة "كاليكسيكو"، ويقول العلماء أنها تسببت بأضرار جسيمة للصفائح الأرضية مسببة آلاف الهزات الارتدادية، كان آخرها الذي وقع في "السينور" بقوة 5.7 درجة في 14 يونيو/حزيران الحالي.

وسبق وأن تسبب هزات أرضية عنيفة في تحريك مناطق من مواقعها الأصلية، مثل زلزال تشيلي، وبلغت قوته 8.8 درجة بمقياس ريختر، في مطلع العام الجاري، مؤدياً لتحريك مدينة "كونسبسيون" المجاورة لمركز الهزة، نحو 10 أقدام نحو الغرب، والعاصمة، سانتيغو، بحوالي 11 بوصة نحو جهة الغرب-شمال غرب.

وعلى المدى الطويل ، فإن الزلازل وتحرك الصفائح في صدع سان أندرياس، يدفع "سان فرانسيسكو من موقعها الحالي نحو لوس أنجلوس بوتيرة ثابت تصل إلى نحو قدمين سنوياً - أي نفس معدل نمو الأظافر، وسط توقعات أن تلتحما بعد مرور ملايين السنوات.

يشار إلى أن الزلازل عبارة عن هزات أرضية تصيب قشرة الأرض وتنتشر في شكل موجات خلال مساحات شاسعة منها. وتعاني قشرة الأرض دائما من الحركات الزلزالية نظرا لعدم استقرار باطنها إلا أن هذه الهزات المستديمة يكون عادة من الضعف بحيث لا نشعر بها ولا ترصدها إلا أجهزة الرصد.

حصرياً :بالفيديو ..إعلان نانسي عجرم لشركة لاكتيل 2010


حصريا اعلان نانسى عجرم لشركة لاكتيل 2010

الاعلان



مسلسل إذاعي جديد يجمع أحمد حلمي ومنى زكي


حصل المؤلف مجدي الكدش على موافقة نهائية من الفنان أحمد حلمي على تقديم مسلسل إذاعي لرمضان 2010، تشاركه فيه زوجته الفنانة منى زكي، ويبحث الكدش حاليا عن الفكرة التي يقدم بها الثنائي.

قال المؤلف مجدي الكدش : "ترك لي الفنان أحمد حلمي مهمة البحث عن فكرة لمسلسله الإذاعي الجديد، فقمت بالتفرغ لكتابة المسلسل، الذي تقرر أن تشاركه فيه منى زكي، في أول تعاون إذاعي بينهما، ومن المقرر إذاعته على إذاعة (الشرق الأوسط) في رمضان 2010".

وأكد مجدي أن المسلسل سيكون في إطار اجتماعي كوميدي، ومن المفترض أن يبدأ حلمي ومنى تسجيل حلقاته خلال شهر تقريبا.

المسلسل مرشح لإخراجه علاء خلف، وسيكون من إنتاج شركة "بروكوميونيكشن".

يذكر أن آخر مسلسلات أحمد حلمي في الإذاعة، كان مسلسل "اطلبني من بابا" تأليف مجدي الكدش وإخراج علاء خلف، وشارك في بطولته حنان ترك وحسن حسني، وقد تم إذاعته في رمضان 2009 على إذاعة "الشرق الأوسط".

أبل لمستخدمي "آي فون": احملوا الجهاز بطريقة صحيحة!


بعد ساعات قليلة على طرح "آي فون 4" في الأسواق، وجدت الشركة المصنعة للجهاز، شركة أبل، نفسها ترد على العديد من الشكاوى المتعلقة بالجهاز، وكان ردها على مجمل هذه الشكاوى يتعلق بطريقة حمل الجهاز.

وقالت الشركة إن حمل جهاز "آي فون 4" من أطرافه المعدنية يتسبب بمشكلات استقبال إشارات الاتصالات الخلوية.. وباختصار فإن رد الشركة على المستخدمين هو: "أنتم تحملون الجهاز بطريقة خاطئة."

وقال رئيس الشركة، ستيف جوبز، رداً على رسالة إلكترونية تم تداولها عبر الإنترنت: "ما عليك إلا تجنب حمل الجهاز بتلك الطريقة!"

وأضاف أن طريقة الإمساك بأي هاتف خلوي قد تؤثر على أداء أداة استقبال إشارات البث، مع وجود أماكن على الجهاز تتأثر أكثر من غيرها.

ونظراً لواحدة من أهم مزايا هذا الجيل من الـ"آي فون" هي "النحافة"، إذ إنه أنحف بنحو 25 في المائة من سابقه، فقد تم دمج أداة استقبال موجات الخلوي ضمن المادة المعدنية فيه وحول الأطراف.

غير أن بعض المستخدمين أشاروا إلى أن وضع غطاء بلاستيكي على الجهاز، لأغراض الحماية، يقلل من قدرته على استقبال الاتصالات الهاتفية الخلوية.

وجاء رد الشركة بمحاولة تجنب حمل الجهاز من الزاوية اليسرى السفلى له وبما لا يغطي جانبي الشريط الأسود على الغطاء المعدني.

على أنه وبرغم هذه الشكاوى، إلا أن الجهاز، بما فيه من مواصفات مثل الكاميرا المزدوجة (الأمامية والخلفية) ودقة وضوح الصورة والتصميم الانسيابي، حظي بإعجاب عام من المستخدمين وردود فعل إيجابية إزاءه.

بالفيديو ... أسبانيا تفوز على البرتغال بهدف مقابل لاشئ

صنع شابي فرصة ذهبية سجلها ديفيد بيا لتتأهل إسبانيا إلى ربع نهائي كأس العالم بعد الفوز على البرتغال بهدف نظيف مساء الثلاثاء.

ولعبت البرتغال بأسلوب دفاعي ضاغط من منتصف الملعب الذي يشهد وجود ارتكازين دفاعيين ومن خلفهما ثلاثة مدافعين صرحاء أغلقوا تماما أي قنوات للاختراق من العمق.

ولكن في لمحة ساحرة من الشوط الثاني أرسل أندريس إنيستا كرة بينية إلى شابي، الذي مررها بكعبه سحرية إلى بيا المنطلق من الجناح الأيسر.

وسدد بيا أرضية أنقذها إدواردو ولكن هداف إسبانيا أحكم تصويبته في المرة الثانية فذهبت من فوق الحارس، وارتطمت بالعارضة قبل الاستقرار في الشباك.

وأنهت البرتغال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد ريكاردو كوستا قبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة.

ورفع بيا رصيده من الأهداف في كأس العالم 2010 إلى أربعة أهداف، يحتل بهم صدارة الهدافين بالمشاركة مع جونزالو إيجواين مهاجم الأرجنتين وروبرت فيتيك لاعب سلوفاكيا، علما بأن الأخير غادر البطولة بعد خسارة فريقه أمام هولندا.

وتواجه إسبانيا في دور الثمانية فريق باراجواي، الذي تفوق على اليابان بنتيجة 5-3 بركلات الترجيح في وقت سابق من اليوم نفسه بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

بداية برتغالية

تفوقت البرتغال دفاعيا منذ بداية اللقاء وشكلت خطورة كبيرة على الخط الخلفي الإسباني من الهجمات المرتدة السريعة التي قادها كريستيانو رونالدو من على الجناحين الأيمن والأيسر.

الهجوم السريع منح البرتغال فرصتين ذهبيتين، الأولى جاءت من تسديدة تياجو البعيدة التي سقطت من بين يدي إيكر كاسياس ولكنه أنقذها قبل ضربة رأس من هوجو ألميدا على خط المرمى، والثانية من انفراد من سيماو شتته الحارس الإسباني أيضا قبل فوات الأوان.

أرسل الفريق البرتغالي أيضا أكثر من عرضية من الجانب الأيسر وتمكن لاعبوه من تحويلها بالرأس ولكن جميع المحاولات مرت بجوار العارضة.

واصلت البرتغال تفوقها مع شوط المباراة الثاني الذي شهد إهدار ألميدا لفرصة من داخل منطقة الجزاء حينما أرسل كرة ساقطة خلف الحارس كاسياس ولكنها أيضا ذهبت بعيدا.

ارتكب كارلوس كيروش المدير الفني للبرتغال خطأ فادحا بإخراج ألميدا وتحويل رونالدو إلى مركز رأس الحربة، إذ فشل بعدها المنتخب البرتغالي في نقل الهجمات المرتدة السريعة عبر البديل داني.

ضربة بيا

تحولت الخطورة إلى إسبانيا، التي كادت أن تتقدم عبر البديل لورينتي الذي حول عرضية متقنة برأسه في اتجاه المرمى ولكن إدواردو استطاع إيقافها.

اقترب أبطال أوروبا أكثر من الهدف الأول عبر تسديدة بيا التي ذهبت بجوار القائم، قبل أن يفتتح المهاجم المنتقل حديثا إلى برشلونة التسجيل في الدقيقة 63 من متابعة تسديدته الأصلية التي جاءت بفضل تمريرة شابي.

انهار الفريق البرتغالي بعد الهدف وسمح للاعبي إسبانيا بالتحرك بحرية في منتصف ملعبه خاصة من الجانب الأيمن الذي انطلق منه سيرجيو راموس وراوغ رقيبه قبل أن يطلق تسديدة أرضية صاروخية حولها الحارس إلى ركنية.

ارتد الإسبان للدفاع مع الاعتماد على الهجمات المرتدة فيما حاول كيروش تكثيف الضغط لإحراز التعادل ولكن لاعبيه الذي ظهر عليهم اليأس لم يستطعوا تهديد كاسياس فيما تبقى من زمن المباراة.

ملخص المباراة


HD لتحميل المباراة كاملة بصيغة
أضغط هنا

موقع سندرلاند الجماهيري: انضمام المحمدي سيكون نهائي وليس للإعارة

أعلن أحد أكبر المواقع الجماهيرية لفريق سندرلاند الإنجليزي اقتراب أحمد المحمدي من التوقيع لسندرلاند ليفوز سندرلاند بسباق الحصول على اللاعب بعدما دخل وست بروميتش في الصفقة للفوز بخدمات ظهير أيمن المُنتخب المصري.

وأفادت تقارير صادرة صباح اليوم عن دخول وست بروميتش بقوة ولكن يبدو أن اللاعب اعطى ظهره لمفاوضات وست بروميتش..

ووفقاً لبعض المصادر فإن اللاعب يُفضل الإنتقال إلى سندرلاند في صفقة نقدية فضلاً عن الإعارة لمدة عام ولكن هذا لم يتأكد بعد.

وأضاف المصدر بأن الطرفين في طريقهم للإتفاق حول بنود التعاقد بين الجانب المصري والإنجليزي وتحديد قيمة الصفقة ليقترب اللاعب بشدة من الدوري الإنجليزي ليكون المصري الوحيد بالبريميرليج.

بالفيديو ...ضربات الجزاء تصعد بباراجواي إلي دور الـ 8 من كاس العالم على حساب اليابان

تأهل منتخب باراجواي إلي الدور ربع النهائي بعد الفوز علي اليابان بركلات الترجيح بنتيجة 5-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي

وينتظر منتخب باراجواي الفائز من مباراة اليوم بين أسبانيا والبرتغال في تمام التاسعة والنصف لمواجه
ته في دور الـ8


بدأ الشوط الأول من المباراة متوسط المستوي للغاية من الفريقين ولم تتعد خطورة اليابان وباراجواي علي أي مرمي سوي بتسديدات بعيدة المدى

وفي الدقيقة 20 دخل المنتخبين اللقاء بعدما انفرد لوكاس باريوس مهاجم باراجواي بالمرمي الياباني ولكنه سدد في جسد الحارس ايجي كاواشيما ليرد المنتخب الآسيوي بعدما أطلق دايسوكي ماتسوي تصويبة صاروخية ردتها عارضة الحارس الباراجواياني خوستو فيار

بعد الهجمتين السريعتين هدأت أحداث المباراة مرة أخرى حتى الدقيقة 40 والتي رفض فيها كيسوكي هوندا لاعب اليابان تمرير الكرة إلي زميله المنفرد بالمرمي حيث فضل التسديد المباشر لتضيع فرصة سهلة للمنتخب الياباني للانفراد

بداية الشوط الثاني جاء أسوأ من سابقه فالفريقين ظلا علي حذرهما التكتيكي الزائد عن اللزوم الأمر الذي اثر سلبياً علي الأداء الفني للاعبين

وظهر المنتخب الياباني بشكل أكثر سعياً للتهديف عن نظيره الباراجوياني ولكن النية فقط لم تكن كافية لكي تجعل المنتخب الآسيوي الطرف الأفضل في اللقاء

وشهدت الدقيقة 60 أبرز الفرص في الشوط الثاني عندما ارتقي كريستيان ريفيروس لاعب باراجواي عالياً في منطقة جزاء اليابان وسدد كرة رأسية ولكنها ذهبت إلي أيدي كاواشيما

وبقيت أحداث الشوط بين ضربات ركنية وضربات حرة حول منطقتي الجزاء لم تزد أي محاولة هجومية لأي من المنتخبين عن ذلك ليخرج الشوط الثاني بالتعادل السلبي ويلجأ الفريقين إلي شوطين إضافيين لمدة 30 دقيقة

جاء الشوط الإضافي الأول أفضل بكثير من سابقيه حيث أضاع الفريقين العديد من الأهداف علي مدار الـ10 دقائق الأولي

وفي الدقيقة 94 سنحت فرصة لمنتخب أمريكا اللاتينية لإحراز هدف التقدم عندما لعب باريوس كرة رأسية من داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس الياباني التقطها بثبات

ثم أطلق هوندا تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 98 حولها حارس باراجواي بأطراف أصابعه إلي ركنية

وفي الدقيقة 102 أضاع باريتو اقرب الفرص للتسجيل عندما سدد برعونة شديدة كرة قريبة من المرمي فوق العارضة

أما الشوط الإضافي الثاني فلم يشهد أك خطورة إلا قبل نهايته بدقائق قليلة كادت اليابان أن تخطف بطاقة الترشح إلي دور الثمانية عندما اخترق تامادا الجهة اليسري ولكنه مرر الكرة عرضية التي لم تجد أحدا ليلجأ الطرفين إلي ضربات الجزاء

وأستطاع المنتخب الباراجوياني التأهل بعد إحرازه للركلات الخمس كاملة فيما سجل المنتخب الياباني ثلاث ركلات من خمسة.

ضربات الجزاء




HD لتحميل المباراة كاملة بصيغة
أضغط هنا

بالفيديو .... البرازيل تتأهل بأقل مجهود على حساب تشيلى لتواجه هولندا بدور الثمانية لكاس العالم


تأهل المنتخب البرازيلي دور الثمانية بعد أن سحق نظيره التشيلي اليوم بثلاثة أهداف نظيفة بدور الـ16 بالمونديال

وسيواجه المنتخب البرازيلي الطواحين الهولندية في مباراة قوية ومن العبار الثقيل بدور الثمانية بالمونديال

سجل أهداف السليساو في الشوط الأول جوان في الدقيقة 35 ولويس فاباينو الذي بدأ يستعيد مستواه الحقيقي من مباراة لمباراة في الدقيقة 39 وأضاف الهدف الثالث روبينيو في الدقيقة 59 من زمن الشوط الثاني

جاءت المباراة قوية من الجانب البرازيلي الذي استحق الفوز عن جدارة حيث أمتلك زمام الأمور في شوطي المباراة وكان الأخطر وكاد أن يضاعف حصيلة الأهداف لكن أكتفي بثلاثية

علي الجانب التشيلي اعتمد مدربه علي الدفاع لمواجهة القوة المهارية التي يمتلكها المنتخب البرازيلي واللعب علي الهجمات المرتدة السريعة التي لم تأتي بثمارها في ظل التمركز الدفاعي الجيد للمنتخب البرازيلي

وقدم ثلاثي الرعب البرازيلي المكون من كاكا وروبينيو ولويس فاباينو درساً في فنون المهارة الكروية المعروف بها التي أمتعت الجماهير وجميع محبي السليساو

ونال النجم البرازيلي " روبينيو " أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده أمام تشيلي حيث أحرز هدف منتخب بلاده الثالث بمهارة عالية كما أزعج الدفاع التشيلي كثيراً وكان قريباً من أحرز الهدف الرابع للسليساو والثاني له

أهداف اللقاء



HD لتحميل المباراة كاملة بصيغة
أضغط هنا

بالفيديو ... هولندا تتاهل للدور الربع النهائى من كاس العالم بعد فوزها على سلوفاكيا 2/1

حقق المنتخب الهولندي فوزاً صعباً علي نظيرة السلوفاكي بدور الـ16 بهدفين لهدف ليتأهل لدور الثمانية بالمونديال

وسجل روبن الهدف الأول في الدقيقة 18 وأضاف ويسلي شنايدر الهدف الثاني في الدقيقة 84 لينتهي اللقاء بهدفين

وأحرز هدف سلوفاكيا الوحيد روبرت فيتك في الدقيقة 93 من ركلة جزاء

وسوف تنتظر سلوفاكيا المتأهل من مباراة البرازيل وتشيلي في دور الثمانية

جاءت المباراة ضعيفة المستوي من الجانبين مع تفوق نسبي للمنتخب الهولندي ولم يظهر الفريق السلوفاكي بالمستوي الذي ظهر به في مبارياته الماضية

حاول الجانب السلوفاكي أن يهدد مرمي المنتخب الهولندي لكن هجماته فشلت أمام الدفاع الهولندي القوي لتودع سلوفاكيا المونديال بعد أن قدمت عروضاً ايجابية

ونال روبن لاعب بايرن ميونخ الألماني لقب رجل مباراة منتخب بلاده أمام نظيرة السلوفاكي حيث أحرز الهدف الأول للطواحين الهولندية

أهداف اللقاء



HD لتحميل المباراة كاملة بصيغة
أضغط هنا

ستالونى "يهجر" التمثيل ليتفرغ للإخراج

أعلن نجم سينما الحركة الأمريكي الشهير سلفستر ستالونى عن نيته تجميد نشاطه الفني كممثل لعدة سنوات، حتى يتمكن من التركيز في عمله كمخرج.

قال ستالون البالغ من العمر 63 عاما: "أعلم أن العمر تقدم بي، وأسمع دقات الساعة عالية جدا وكأنها ساعة (بيج بن)، وطموحي اللا محدود هو اتباع خطى الممثل والمخرج كلينت إيستوود، والاتجاه إلى إخراج أفلام لست مشاركا بها".

وتابع: ولأضمن أن يكون اسمي موجودا مدى الحياة، سأتخذ هذه الخطوة، وابتعد عن تمثيل أفلام سأقوم بإخراجها".

يذكر أن سلفستر ستالون يشارك في فيلم كارتوني جديد بعنوان "ذا زوكيبر"
The Zookeeper
أو "حارس حديقة الحيوان"، على أن يتم عرضه في دور السينما في يوليو 2011، ويقوم فيه بأداء صوت شخصية الأسد، والممثل آدم ساندلر بصوت القرد.
من ناحية أخرى، سيتم عرض آخر أفلام سلفستر "ذا إكسبيندبلز"
The Expendables
مع جيت لي وبروس ويليس وميكي رورك والمصارع ستيف أوستين في أغسطس 2010.

حصريا : اعلانين عمرو دياب لمياه حياة هاى كواليتى


أذاع صباح اليوم الفنان عمرو دياب وشركة مياه حياة الاعلانين الخاصين بالشركة كدعاية للمنتج الخاص بهم

الاعلان الأول
الرياضى




الاعلان الثانى
الفنى





لتحميل الاعلانات اضغط هنا

تركيا تغلق مجالها الجوي بوجه الطيران العسكري الاسرائيلي

اعلنت تركيا عن اغلاق مجالها الجوي بوجه الطيران العسكري الاسرائيلي في احدث رد فعل على الهجوم الاسرائيلي على سفينة المساعدات التركية ضمن اسطول التضامن مع غزة.

وقد نقلت وكالة اناضوليا التركية الرسمية عن رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوجان تأكيده ان هذا الحظر قد اتخذ بعد الهجوم الاسرائيلي في 31 من مايو/ايار التي قتل فيها تسعة من المواطنين الاتراك كانوا على متن السفينة.

وقالت ان رئيس الوزراء التركي قد اكد ذلك للصحفيين في تورونتو في كندا اثناء حضوره قمة مجموعة العشرين المنعقدة هناك دون ان تعطي المزيد من التفاصيل.

واشار مسؤولون اتراك الى ان الحظر لن يشمل الرحلات التجارية المدنية.

واشارت هيئة الطيران المدني الاسرائيلية انها لم تتلق اي اشعار من تركيا حول حظر الطيران، ولكن اذا اتخذ مثل هذا القرار ستكون له نتائج بعيدة المدى على الرحلات الى اوربا الغربية والشرق الاقصى.

وكانت تركيا قد رفضت منح ترخيص لطائرة تابعة للجيش الاسرائيلي كانت متوجهة الى بولندا بعبور مجالها الجوي.

واجبرت الطائرة التي كان على متنها اكثر من 100 مسافر متوجهين لزيارة احد مراكز الاعتقال التي شهدت المحرقة النازية لليهود في بولندا على تغيير مسارها.

واوضح مسؤول كبير في وزراة الخارجية التركية ان السياسة الرسمية الان ازاء حظر مرور الطائرات الاسرائيلية العسكرية فوق الاجواء التركية ستتم على اساس التعامل مع كل حالة على حدة.

واضاف انه الحظر ليس بالضرورة حظرا شاملا، بل سيعتمد على نوع الرحلة وطبيعة العلاقات بين تركيا واسرائيل وقت الرحلة.

وكانت صحيفة بديعوت احرونوت الاسرائيلية هي اول سلط الضوء على ان منع طائرة نقل عسكرية اسرائيلية تحمل اكثر من 100 من العسكريين كانوا في طريقهم بولندا من المرور في الاجواء التركية.

ويقول مصدر مسئول : كان الجيشان الاسرائيلي والتركي يتعاونان في عدة مناطق، وكان الجيش الاسرائيلي قادرا على استخدام المجال الجوي التركي للقيام بمهام تدريبية.

الا انه يضيف ان الحكومة التركية تراجع مثل هذه المشاريع المشتركة وتعهدت بأنها لن تشتري بعد معدات عسكرية من اسرائيل.

دعت تركيا الى اعتذار اسرائيلي وتحقيق دولي في حادث الهجوم على السفينة

وعلقت انقرة عددا من الاتفاقيات العسكرية والاقتصادية مع الجانب الاسرائيلي، بضمنها عقد بقيمة 1.5 مليار دولار امريكي لشراء دبابات ميركافا الاسرائيلية.

ونال الهجوم الذي شنه الجيش الاسرائيلي على اسطول مساعدات انسانية كان يريد كسر الحصار الذي تفرضه اسرائيل على قطاع غزة، من العلاقات التي كانت وثيقة بين البلدين.

فاستدعت تركيا سفيرها ودعت الى تحقيق دولي.

وبحث اردوغان هذه القضية مع الرئيس الامريكي باراك اوباما على هامش قمة مجموعة العشرين وكرر بعد ذلك ان على اسرائيل ان تعتذر لبلاده.

وقد رفضت اسرائيل التعاون مع لجنة تحقيق دولية مستقلة مفضلة القيام بتحقيقها الخاص عبر لجنة تضم ممثلين دوليين.


بالفيديو .. خطأ تحكيمي يفتح الطريق للأرجنتين لقهر المكسيك بثلاثية

فتح خطأ تحكيمي فادح الطريق للأرجنتين لحسم تأهلها لدور الثمانية بالفوز على المكسيك 3-1 في دور الـ16 من كأس العالم 2010 يوم الأحد.

وتقدم كارلوس تيفيز هدف لراقصي التانجو في الدقيقة 26 من تسلل واضح، وضاعف جونزالو إيجواين النتيجة في الدقيقة 33.

وعاد تيفيز ليقتل آمال المكسيكيين بهدف ثالث في الدقيقة 52، قبل أن يسجل خافيير هيرنانديز هدف المكسيك الوحيد في الدقيقة 71.

وينتظر بذلك منتحب الأرجنتين مواجهة ألمانيا في دور الثمانية يوم السبت المقبل بعد تأهل الأخير على حساب إنجلترا في وقت سابق.

وانفرد إيجواين بهدفه في المكسيك بصدارة قائمة هدافي كأس العالم برصيد أربعة أهداف متفوقا بفارق هدف عن أقرب ملاحقيه.

وسط الأرجنتين مهتز

وظهر المنتخب الأرجنتيني في بداية المباراة بخط وسط مهترئ لعدم وجود لاعبين ذو قدرات دفاعية.

وسيطرت المكسيك على المباراة حتى تقدمت الأرجنتين لينهار الفريق الأخضر تماما ويترك المباردة لفريق أمريكا الجنوبية.

وبدا على الأرجنتين تأثرها بالمشاركة في وسط الملعب بخافيير ماسكيرانو فقط، وانطلق لاعبو المكسيك بدون أي ضغط عليهم.

ولعب دييجو أرماندو مارادونا بماسكيرانو وحيدا ذو مهام دفاعية في وسط الملعب مع منح ماكسي رودريجز وأنخل دي ماريا متطلبات هجومية.

ودفع المنتخب الأرجنتيني بثلاثي هجومي رأسه ليونيل ميسي في الخلف وقاعدته تيفيز وإيجواين في المقدمة.

وافتتحت المكسيك الفرص الضائعة عندما سدد كارلوس سالسيدو كرة صاروخية بعيدة المدى في الدقيقة الثامنة أبعدتها عارضة سيرجيو روميرو حارس مرمى الأرجنتين.

وكرر أندرس جواردادو المحاولة في الدقيقة التاسعة من على حدود المنطقة بكرة سددها ولكنها حادت عن المرمى قليلا لتمر إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الأرجنتين.

خطأ تحكيمي .. ومدافع ساذج

تفوقت الأرجنتين عن طريق تيفيز عندما انفرد وسدد وارتدت كرته إلى ليونيل ميسي الذي أرسلها في اتجاه المرمى ولكن ضعيفة أكملها تيفيز المتسلل تماما برأسه في المرمى.

واعترض لاعبو المكسيك بشدة على احتساب الهدف، واحتاج حكم المباراة الإيطالي روبرتو روسيتي للتشاور مع مساعده بعض الوقت قبل احتساب الهدف وإكمال المباراة.

وعزز إيجواين تقدم فريقه بهدف ثاني من توقع لخطأ ساذج ريكاردو أوسوريو مدافع المكسيك واستحوذ على الكرة وانفرد بحارس المرمى مسجلا الهدف الثاني.

وحدثت مشادة بين لاعبي المنتخبين بعد نهاية الشوط الأول.

صاروخ تيفيز .. ودعم فيرون

مع بداية الشوط الثاني عزز تيفيز تقدم منتخب بلاده من صاروخ أطلقه بيمناه سكن الزاوية اليسرى للمرمى المكسيكي.

وبالتقدم بثلاثية نظيفة، اطمأن مارادونا لنتيجة المباراة وتدارك الأمر بسد ثغرة الوسط بنزول خوان فيرون بدلا من تيفيز في الدقيقة 69.

وسجل هيرنانديز هدف شرفي للمكسيك من خلال مراوغة رائعة لمارتن ديميكليز مدافع الأرجنتين وسدد مباشرة في سقف المرمى الأرجنتيني.

وحاول المنتخب الأرجنتيني على استحياء زيادة غلته من الأهداف في الوقت المتبقي من المباراة، ولكن وضح على الأداء الرضا بالنتيجة.

أهداف المباراة


HD لتحميل المباراة كاملة بصيغة
أضغط هنا

بالفيديو ...المانيا تفوز على انجلترا بالأربعة

أفقد منتخب ألمانيا نظيره الإنجليزي القدرة على الحراك بأربعة أهداف لهدف في دور الـ16 من كأس العالم 2010 عصر الأحد.

وتأهل المنتخب الألماني إلى الدور دور الثمانية من المونديال للمرة الـ14 في تاريخه، لينتظر الفائز من مواجهة الأرجنتين والمكسيك مساء اليوم ذاته.

وأعادت ألمانيا في مباراة مثيرة الرباعية القوية التي بدأت بها المونديال الجاري في مرمى أستراليا، ووضعتها الترشحيات على أساسها ضمن المنافسين على حصد اللقب الغائب منذ بطولة 1990.

وشهدت المباراة إلغاء الحكم الأوروجواني خورخي لاريوندا هدفا صحيحا لإنجلترا في الدقيقة 38 أثناء تأخرها بهدفين لهدف، ليعود الحق الذي ضاع من ألمانيا في نهائي مونديال 66 عندما احتسب الحكم هدفا للإنجليز رغم عدم تخطي الكرة المرمى، ويحسم أصحاب الأرض اللقب الوحيد في تاريخهم.

أحرز الرباعية الألمانية ميروسلاف كلوزة ولوكاس بودولسكي وتوماس مولر (هدفين) في الدقائق 20 و36 و67 و70.

بينما أحرز هدف إنجلترا الوحيد ماتيو إبتون في الدقيقة 37.

مرارة 1966

بدأت ألمانيا المباراة بضغط وتفوق واضحين، وهدد ميسوت أوتسيل المرمى الإنجليزي بانفراد من الجانب الأيسر في الدقيقة الخامسة بعدما تخطى رقيبه آشلي كول وصوب كرة اصطدمت بركبة ديفيد جيمس وتحولت لركنية.

وأسفر الضغط الألماني عن هدف التقدم لكلوزة الذي استقبل ضربة مرمى من الحارس مانويل نوير، وحولها مباشرة إلى المرمى الإنجليزي وسط حراسة من إبسون وجون تيري.

وعلى الجانب الآخر، لم يظهر فريق الأسود الثلاثة بأي خطورة تذكر في غياب للربط بين خط الوسط والمهاجمين واين روني وجيرماين ديفوه.

وكاد كلوزة يعزز التقدم بعد جملة رائعة بين توماس مولر وأوتسيل، فحولها الأول إلى بينية لهداف ألمانيا الذي انفرد وسددها في جسد جيمس مجددا في الدقيقة 31.

وجاء الهدف الثاني من هجمة ثلاثية بين كلوزة ومولر أيضا على الجانب الأيسر، وفضل كلوزة تمرير الكرة إلى بودولسكي بالرغم من كون الفرصة متاحة للتسديد، فانفرد مهاجم كولن الألماني محرزا هدفا آخر.

لكن إبسون أصلح أحد خطائه بعد خمس دقائق ، بعدما حول عرضية ستيفن جيرارد برأسه داخل الشباك الألمانية.

وألغى الحكم هدفا صحيحا للإنجليز ليحرمهم من إدراك التعادل وينتهي الشوط الأول بالتأخر بهدفين لهدف.

فقد أرسل فرانك لامبارد كرة ساقطة في الدقيقة 38 من فوق مانويل نوير حارس ألمانيا، لترتطم بالعارضة وتمر الخط بنحو خطوتين، إلا أن لاريوندا حكم المباراة أمر باستئناف اللعب.

وأعاد الهدف الملغي ذكريات نهائي مونديال 1966 عندما سدد جيوف هيرست مهاجم إنجلترا الكرة فارتطمت بالعارضة ومنها إلى الأرض فلم تعبر الخط، لكن الحكم احتسبها هدفا صحيحا في تفوق الإنجليز بنتيجة 4-2.

لكن الفارق أن هدف المباراة الأولى منح منتخب الأسود الثلاثة اللقب المونديالي الأول، أما في مباراة الأحد فقد صعد بالألمان للدور ربع النهائي من مونديال 2010.

مرتدات قاتلة

استمرت الصحوة الإنجليزية مع بداية الشوط الثاني على أمل إدراك التعادل، لكن فريق "الماكينات" امتلك سلاحا قاسيا للغاية.

فقد لجأ الفريق الحاصل على اللقب لثلاث مرات إلى الهجمات المرتدة مستغلا سرعة سباستيان شفاينشتايجر وبودولسكي وأوزيل، والبطء الحاد في الجانب الآخر.

وأطلق لامبارد تصويبة من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 52، ارتدت من عارضة نوير الذي لم يتحرك للكرة.

وضغط الإنجليز بشدة دون تهديد قوي على الشباك الألمانية، فزاد الاستحواذ على الكرة مع التراجع الألماني.

ومن إحدى الهجمات المرتدة السريعة، أرسل مولر كرة طولية لشفاينشتايجر على الجانب الأيسر فانطلق إلى داخل الملعب وأعادها إلى مهاجم بايرن الذي صوب في جسد جيمس ومنه إلى داخل الشباك، معلنا العودة إلى فارق الهدفين.

ولم يتعلم الإنجليز من درس الهدف الثالث، فتكرر الموقف من هجمة قادها أوتسيل متخطيا جاريث باري بسرعته، قبل أن يمررها بهدوء إلى مولر الذي وضعها في الشباك.

وحاولت إنجلترا من خلال جيرارد وروني ولامبارد تقليص الفارق، وسدد قائد ليفربول من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 81، أنقذها نوير ببراعة إلى ركنية ليودع الإنجليز المونديال بنتيجة قاسية.

أهداف المباراة


لتحميل المباراة كاملة بصيغة HD
أضغط هنا


الإسماعيلي يوافق على ثلاثة ملايين لبيع الحضري للزمالك .. بشرطين


أعلن النادي الإسماعيلي تفاصيل عرض مبدئي تلقاه من نادي الزمالك لضم عصام الحضري مقابل ثلاثة ملايين جنيه ولكنه وضع شرطين إضافيين للموافقة على إتمام الصفقة.

وقال حماد موسى نائب رئيس الإسماعيلي إن ناديه تلقى عرضا عن طريق وكيل اللاعبين محمد شيحة، وينتظر الزمالك معرفة رأي الدراويش قبل تقديمه رسميا.

وأفصح موسى عن أن مجلس الإدارة أبدى موافقة مبدئية على العرض ولكن مع وضع شرطين إضافيين أولهما تحمل الزمالك مبلغ 100 ألف دولار التي يسددها الإسماعيلي إلى سيون السويسري بموجب عقد الناديين في حال خسارة القضية أمام المحكمة الرياضية.

ووقعت المحكمة الرياضية هذه الغرامة على الحضري إضافة إلى إيقافه أربعة أشهر لفسخ تعاقده مع الأهلي من طرف واحد في فبراير 2008 والانتقال إلى سيون.

ويبدأ الحضري في تنفيذ عقوبة الإيقاف مع انطلاق الموسم الجديد، ما يعني أنه لن يستطيع المشاركة مع أي مباراة رسمية حتى منتصف ديسمبر من العام الجاري.

ووفقا لموسى، فإن الشرط الثاني هو تنازل الحضري نفسه عن مستحقاته المتأخرة لدى النادي الإسماعيلي والتي تبلغ نحو 750 ألف جنيه مصري.

ولايزال الإسماعيلي في انتظار رد الزمالك على المطلبين الإضافيين، وما إذا كان النادي الأبيض سيتقدم بعرض رسمي قريبا أم لا.


حصريا : برومو اعلان عمرو دياب لمياه حياة

حصريا برومو اعلان عمرو دياب لمياه حياة وانتظروا الاعلان كامل قريبا

برومو اعلان عمرو دياب لمياه حياة




بالفيديو .. النجوم السمراء ترفع رأس إفريقيا بهدفين في أمريكا

حقق منتخب غانا إنجازا تاريخيا لبلاد النجوم السمراء بالتأهل لدور الثمانية من كأس العالم، بعد الفوز على الولايات المتحدة الأمريكية بهدفين لهدف في دور الـ16.

وحسم أبناء القارة السمراء بطاقة التأهل بعد شوطين إضافيين، إذ انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1.

سجل كيفن-بواتنج برنس وأسمواه جيان هدفي النصر الإفريقي في مونديال 2010 مع الدقيقتين 5 و93.

وأحرز لاندن دونافان هدف أمريكا الوحيد في الدقيقة 62 من ركلة جزاء.

وأصبح منتخب غانا ثالث فريق إفريقي يصل لدور الثمانية في كأس العالم، بعد الكاميرون في مونديال 1990 والسنغال في 2002 ببطولة كوريا واليابان.

ويملك فريق النجوم السمراء فرصة تحقيق أول وصول إفريقي لدور الأربعة، في حالة الفوز على أوروجواي في دور الثمانية من البطولة، يوم الثاني من يوليو.

شوط غانا

تفوق منتخب غانا تماما على منافسه الأمريكي في الشوط الأول، بفضل الضغط المبكر للنجوم السوداء واعتماد الفريق على اسلوب لعب هجومي.

ووضع بواتنج غانا في المقدمة بعدما اقتنص كرة فشل ريكاردو كلارك لاعب أمريكا في الاحتفاظ بها، وانطلق اللاعب الغاني لمنطقة جزاء خصمه، وصوب في الشباك.

وكاد بواتنج أن يسجل الهدف الثاني لغانا مع الدقيقة 27 بعدما استقبل بينية جيان وأطلق تصويبة حادت عن قائم أمريكا الأيسر.

وأجبر التفوق الغاني الكاسح مدرب أمريكا بوب برادلي على تغيير طريقة لعبه، ولجأ الأخير مع الدقيقة 31 لاستبدال كلارك بموريس أدو.

ونجح برادلي في منح أمريكا زمام السيطرة بهذا التغيير، ولجأ منتخب غانا في المقابل للدفاع وانكمش النجوم السمراء.

وخلق منتخب غانا سدا دفاعيا منيعا أمام هجمات منتخب أمريكا، وذلك بفضل مساعدة أندري أيو وبواتنج برنس للدفاع.

شوط أمريكا

مع بداية الشوط الثاني، دفع ببيني فيلهبر بدلا من روبي فيندلي، وتقدم للهجوم أكثر الثنائي كلينت ديمبسي ولاندن دونافان.

وزاد منتخب أمريكا من ضغطه على الدفاع الغاني، ورد ريتشارد كينجسون فرصتين محققتين لرفاق دونافان في الدقيقتين 47 و54.

وأثمرت سيطرة أمريكا عن ركلة جزاء حصل عليها ديمبسي بعدما تعرض للعرقلة من مدافع غانا منساه.

وسجل دونوفان هدف التعادل لأمريكا، رافعا رصيده في المونديال إلى ثلاثة أهداف.

وما زاد الطين بلة بالنسبة لغانا، تعرض نجم الفريق في المباراة بواتنج "برنس" في الدقيقة 78 لإصابة أجبرته على ترك المستطيل الأخضر.

وسعى منتخب غانا منذ خروج برنس إلى تأمين خطه الخلفي، وأنهى فريق النجوم السمراء الـ90 دقيقة بتعادل إيجابي 1-1.

فرحة إفريقية

ولم ينتظر منتخب غانا اكثر من ثلاث دقائق بعد بداية الشوط الإضافي الأول، حتى يحتفل بهدف التأهل الذي سجله جيان.

وجاء هدف جيان من سيطرة رائعة لنجم غانا على كرة طولية، طوعها ليركض بها في اتجاه مرمى أمريكا، قبل التصويب في شباك تيم هاورد.

وسيطر منتخب غانا تماما على إيقاع المباراة بعد الهدف، وحرم أمريكا من المساحات اللازمة لخلق فرص.

وحارب فريق النجوم السمراء حتى أخرجوا المباراة إلى بر الأمان، ليسجل جيل أندري أيو اسمه في تاريخ غانا الكروي.

أهداف اللقاء


لتحميل المباراة كاملة بصيغة HD
اضغط هنا

سواريز يمنح أوروجواي الظهور الأول في دور الثمانية بعد غياب 40 عاما

منح لويس سواريز نجم هجوم أوروجواي منتخب بلاده الفرصة للظهور في دور الثمانية من كأس العالم بتسجيل هدفين في انتصار الفريق اللاتيني على كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف يوم السبت.

وتنتظر أوروجواي بذلك مواجهة الفائز من الولايات المتحدة وغانا في دور الثمانية.

ويعد هذا الظهور الأول لأوروجواي في دور الثمانية منذ مونديال 1970 الذي وصلت خلاله إلى الدور قبل النهائي.

وتقدمت أوروجواي عن طريق سواريز في الدقيقة الثامنة، وأعاد لي تشونج يونج الفريق الكوري إلى المباراة بهدف التعادل في الدقيقة 67.

وعاد سواريز ليقتنص بطاقة التأهل لبلاده في الدقيقة 80.

دفاع كوري مفكك .. وأخطاء ساذجة

بدأت المباراة بسيطرة من منتخب أوروجواي مستغلا الدفاع الكوري المفكك الذي خلق مساحات كبيرة نشط فيها لاعبو المنتخب الأزرق.

وبمرور وقت قليل، استغل دييجو فورلان مساحات في الجانب الأيمن لكوريا وأرسل عرضية أخطأها يونج سونج ريونج حارس مرمى كوريا بغرابة وذهبت الكرة إلى سواريز المنفرد بالمرمى غير المراقب وأسكنها الشباك.

واستمر الشوط الأول حتى نهايته بأداء مفكك من كوريا الجنوبية وسيطرة أوروجوانية، وفي الشوط الثاني هبط أداء أوروجواي لا سيما مع نشاط الكوري بدنيا.

وتعادل تشونج يونج لكوريا مستغلا أخطاء دفاع أوروجواي وخروج فيرناندو موسليرا حارس مرمى الفريق برأسية سكنت شباك الفريق اللاتيني.

سواريز يعيد أمجاد البطل الأول

وفي الوقت الذي سيطرت فيه كوريا الجنوبية على تألق نجم أياكس الهولندي ووسجل بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليسرى للمرمى الكوري.

ورفع سواريز بهدفيه رصيده من الأهداف إلى ثلاثة في المسابقة ليتساوى مع ديفيد بيا وروبيرت فيتيك في صدارة هدافي المسابقة.

سجل المتأهلين للدور الثاني بالمونديال والمودعين بعد الدور الأول ومباريات الدور الثانى


سجل المتأهلين للدور الثاني بالمونديال :

المجموعة الأول : أوروجواي­ اولا المكسيك ثانيا

المجموعة الثانية : الأرجنتين­ اولا كوريا الجنوبية
ثانيا

المجموعة الثالثة : الولايات المتحدة­ اولا إنجلترا
ثانيا

المجموعة الرابعة : ألمانيا­ اولا غانا
ثانيا

المجموعة الخامسة : هولندا­ اولا اليابان
ثانيا

المجموعة السادسة : باراجواي­ اولا سلوفاكيا
ثانيا

المجموعة السابعة : البرازيل­ اولا البرتغال
ثانيا

المجموعة الثامنة : أسبانيا­ اولا شيلي
ثانيا


سجل المودعين للبطولة بعد الدور الأول :

ومن ابرزهم حامل لقب كاس العالم ووصيفه فى النسخة الماضية
ايطاليا وفرنسا

المجموعة الأولى : جنوب أفريقيا­ فرنسا

المجموعة الثانية : اليونان­ نيجيريا


المجموعة الثالثة : سلوفينيا­ الجزائر


المجموعة الرابعة : أستراليا­ صربيا


المجموعة الخامسة : الدنمارك­ الكاميرون


المجموعة السادسة : نيوزيلندا­ إيطاليا


المجموعة السابعة : كوت ديفوار­ كوريا الشمالية


المجموعة الثامنة : سويسرا­ هندوراس


مباريات الدور الثانى
دور 16

الاوروجواى vs كوريا الجنوبية

امريكا vs غانا

هولندا vs سلوفاكيا

البرازيل vs تشيلى

الارجنتين vs المكسيك

ألمانيا vs انجلترا

باراجواى vs
اليابان

اسبانيا vs البرتغال


انتظرونا بداية من الأسبوع المقبل ان شاء الله

نأسف على كل هذه الاطالة وذلك لظروف المذاكرة والامتحانات
وانتظرونا بداية من الاسبوع المقبل واستكمال نشاطات موقع
wts-up
وانتظرونا بشكل جديد للموقع والمزيد من الاخبار الحصرية والانفرادات كما عودناكم دائما
وشكرا