جلال إبراهيم: الزمالك سيدفع 100 ألف دولار من قيمة غرامة الحضرى

أكد رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك المستشار جلال إبراهيم أن النادى ملتزم بدفع 100 ألف دولار فقط من قيمة الغرامة المالية الموقعة على عصام الحضرى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم .

ومن جانبه أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خطابا للاتحاد المصري بشأن عقوبة الايقاف الموقعة على الحارس الدولي عصام الحضري، وألزم الاتحاد الدولي نظيرة المصري بتاريخ 12 أكتوبر من الشهر الجاري - وهو موعد صدور الحكم - كبداية لتنفيذ عقوبة الايقاف الأربعة شهور التي وقعت على لاعب الاسماعيلي الأسبق.

وقال إبراهيم إن الزمالك عندما قام بشراء الحارس الدولى من النادى الإسماعيلى تعهد بدفع هذا المبلغ والذى كان سيدفعه الإسماعيلى من إجمالى قيمة الغرامة التى سيحصل عليها النادى الأهلى وتقدر بمبلغ 800 ألف دولار، وأكد رئيس نادى الزمالك المعين أن الملف سيتم تحويله للشئون القانونية بالنادى لدراسته جيدا لحين وصول خطاب رسمى من الفيفا بخصوص إيقاف الحضرى .

هذا وتنتهي موعد عقوبة الحارس الدولي 12 فبراير وبهذا يكون بامكانه المشاركة مع المنتخب المصري بمباراة مصرالقادمة ضمن التصفيات الأفريقية أمام جنوب افريقيا 27 مارس من العام المقبل.
وكانت المحكمة الفيدرالية السويسرية قامت برفض طعن الحارس المصري والزمته بتنفيذ عقوبة الايقاف لمدة اربعة اشهر على خلفية رحيله المفاجىء عن الأهلي لصفوف سيون السويسري في فبراير 2008.


0 التعليقات:

إرسال تعليق


زوارنا الكرام ,,,
برجاء عرض أرآئكم على الأخبار المنشورة حتى نتواصل بشكل أفضل.
و شرف لنا أن تحتوى هذه المدونة المتواضعة على تعليقاتكم.